مقدمة
تهدف هذه السياسة إلى التزام شركة نجد للتدريب وتقنية المعلومات بالإجابة على الاستفسارات الخاصة بالمتدربين عند تقديم التدريب بالنمط المتزامن وغير المتزامن
أولا: -نمط التدريب المتزامن
نوفر المحادثات المباشرة (الشات) المفتوح مجانا مع أي دورة أثناء تقديمها مباشرة، وتكون مدمجة مع الفصل التفاعلي
التواصل المباشرة عبر تطبيق الواتساب
00966556797675
مركز الاتصالات عبر الأرقام التالية: -
(966) 0112364000
00966556797675
ثانيا: - نمط التدريب غير المتزامن
مستوى مركز الاتصالات
استقبال جميع الاتصالات والبلاغات الواردة وفرزها حسب طبيعتها ثم تحويلها لجهة الاختصاص
مستوى المساندة
ويختص هذا المستوى بمعالجة المشكلات الواردة إليه حسب طبيعتها والعمل على إيجاد الحلول وتوفيرها للمستفيدين في أسرع وقت ممكن
قنوات التواصل المتاحة
مركز الاتصالات عبر الأرقام التالية: -
(966) 0112364000
00966556797675
قناة التواصل برسائل البريد الإلكتروني Email
صفحات التواصل الاجتماعي
توجيه المستفيد لقياس الرضا عن الخدمات المقدمة
مواعيد التواصل
من الأحد إلى خميس من الساعة 8.00ص الى 3.30 ظ ومن الساعة 4.00م إلى 10.00م
الوقت اللازم للإنجاز
الطلبات الطارئة خلال 6 ساعات عمل
الطلبات العالية خلال 16 ساعة عمل
الطلبات العادية خلال 24 ساعة عمل
القواعد والأداب الواجب مراعاتها لتقديم خدمة دعم فني أفضل.
مراعاة أوقات العمل المنشورة
التوضيح قدر الإمكان للمشكلة من كافة جوانبها
مراعاة الوقت المستغرق لتتمكن وحدة الدعم الفني من استيفاء الحلول
يلتزم موظفينا بـ:-
الانصات الجيد للمشاكل المستفيدين
التوجيه السليم حسب طبيعة المشكلة
المتابعة للحل وإعطاء تغذية مرتدة للمستفيد