السياسات

سياسة الدعم الفني طوال فترة الدراسة 


تتبنى شركة نجد للتدريب سياسة الدعم المستمر لكلا من المدربين والمتدربين بنظام التعليم الإلكتروني وفق الآلية الأتية: 

  1. بالنسبة للمتدرب

تقديم دورة تدريبية تعريفية عن نظام التدريب الإلكتروني بما يتضمن: - 

  • كيفية استخدام تكنولوجيا التدريب الإلكتروني 
  • كيفية استخدام المحتوى الإلكتروني 
  • كيفية التفاعل أثناء الشرح 
  • كيفية التعامل مع التقييمات والواجبات والاختبارات
  • امتداد المتدرب بروابط لمشاهدة كيفية استخدام نظام التدريب الإلكتروني الخاص بشركة نجد، مثلا: -

https://www.youtube.com/user/electalive

  1. بالنسبة للمدرب

توفير قاعة تدريب افتراضية لعقد دورة تدريبية بعنوان "التدريب باستخدام التقنيه عبر الرابط والموضح ومتضمنة المحاور التالية: - 

https://najed.school-network.net/Event/Join/435074623855

  • التعريف بمفهوم التدريب الإلكتروني وأهميته
  • مهارات التدريس الإلكتروني
  • التقنيات المستخدمة في التدريب الإلكتروني
  • أشهر المنصات التدريبية المستخدمة في التدريب الإلكتروني
  • كيفية إنشاء وتطوير المحتوى الإلكتروني 
  • كيفية استخدام أدوات التقييم للمتدربين وإدارة على العملية التدريبية
  • الدعم الفني للمنصة التدريبية وحل المشكلات التقنية
  • التطبيق العملي والمحاكاة للمعارف المكتسبة.
  1. التواصل للدعم المستمر طوال فترة الدراسة على المستوى التعليمي أو الفني عبر الرابط

    اضغط هنا للدعم الفني



 

 

 

 

سياسة إسترداد الرسوم

  1. يحق للمتدرب استرداد 100% من الرسوم في حالة الغاء البرنامج التدريبي من قبل ادارة المعهد
  2. يحق للمتدرب استرداد 80% من الرسوم خلال ثلاثة ايام من تاريخ دفع الرسوم
  3. يحق للمتدرب استرداد 50% من الرسوم خلال خمسة ايام من تاريخ دفع الرسوم
  4. يحق للمتدرب استراد 30% من الرسوم خلال 15 يوم من تاريخ سداد الرسوم
  5. تطبق سياسة الاسترداد بنفس النسب السابقة في حالة التنازل عن الرسوم للغير
  6. وفي جميع الحالات يستفيد المنسحب من الرسوم المخصومة إذا رغب في العودة للتسجيل في البرنامج التدريبي خلال سنة من تاريخ الانسحاب
  7. التسجيل في البرامج التدريبية المخصص له نسبة عروض والخصومات من الادارة لا تشملها سياسة الاسترداد